حوادث

امرأة تحرق صاحب دكان في إب بالأسيت

إب – محمد الجحافي

أقدمت امرأة على صب ماء النار (الأسيت الخام) على جسد شاب يمتلك دكان في قرية "المياديين" التابعة لمحافظة إب، بعد رفضه أن يدينها.

وتسبب ماء النار، الذي صبته المرأة على جسد الشاب، صادق مصلح العودي، باحراق جزء كبير من وجهه، مما أدى إلى فقدان النظر في عينه اليمنى، والسمع في اذنه اليمني أيضا، بالإضافة إلى حروق متفاوتة في الرقبة والصدر.

وقال المجني عليه لـ"الشارع" أنه "تعرض لاعتداء أثناء تواجده داخل دكانه الواقع لكائن في وسط قرية "الميادين"، حيث قامت احدى نساء القرية وتدعى "غ.ع.م" بصب الاسيت على وجهه وجسده بعد رفضه اعطاءها مواد تموينية" دينا.

وفيما يفيد صادق العودي بأن نيابة مديرية السيرة، قامت باحتجاز المتهمة، أكد بأنه تفاجأ بعد عودته من تلقي العلاج في صنعاء، بأن النيابة أفرجت عن المتهمة، بدون أي تحيق أو ضمانات، وبدون حضور حتى من يمثله.

وقال العودي: "إن مثل هذا التصرف يحول دون تحقيق العدالة وإنصافي من الذي افقدني البصر والسمع وتسبب لي في عاهة مستديمة، وهذا العمل قد يشجع الكثير من الناس على ارتكاب مثل هذه الجرائم، خصوصا في ظل غياب العدل والأمن في المحافظة.

من جهته استنكر محامي المجني عليه المحامي عبده ناشر الشجاع، قرار الافراج عن المتهمة، واصفا اياه بأن جريمة خطرة تهدد أمن المجتمع.

وقال الشجاع لـ"الشارع" إن ما تعرض له المجني عليه جريمة بشعة، لابد من تصدي العدالة لها والوقوف أمامها بجدية".

المصدر: صحيفة الشارع 27/08/2012  

زر الذهاب إلى الأعلى